اعلان اسفل القائمة العلوية

بالأسماء.. التعديل الوزاري الجديد في مصر: 13 وزيرا أبرزهم وزير التعليم



مع اسم .. مجلس الوزراء المصري الجديد: 13 وزراء ، وخاصة وزير التعليم


ينتظر المنزل السفلي ، بقيادة المستشار هانافي الجافاري ، على الفور ترشيح الوزير الجديد في إعادة تشكيل مجلس الوزراء الجديدة في عام 2022. فيما يتعلق بتنفيذ "مجلس الوزراء الجديد".

دعوة أعضاء البيت السفلي إلى جلسة الطوارئ ومناقشة مجلس الوزراء الجديد لمصري 2022
دعا مجلس النواب ، أحمد منا ، جلسة غير عادية للمجلس يوم السبت ، وهو عضو في مجلس النواب ، وهو عضو في مجلس النواب ، يوم السبت ، وهو عضو في مجلس النواب.

قال العديد من أعضاء مجلس النواب إنه بعد أن دعاهم سكرتير المجلس -المجلس العام للمشاركة في الجلسة ، احتوى على مجلس الوزراء المتوقع.
: يحتوي تصحيح الوزير الجديد على 13 كيس
تم استدعاء القناة الإخبارية الإضافية بشكل عاجل اليوم لدعوة مجلس النواب لدعوة مجلس النواب لتجنيد أشياء جديدة بعد مناقشات مع الرئيس مصطفى مادبيري اليوم. أبلغت عما ذكرته. يوضح إعادة تصميم مجلس الوزراء في مصر 2022 أن التصحيح مخطط ليشمل 13 كيسًا وزاريًا.

"وفقًا للأخبار الإضافية» ؛ سوف يجتمع أعضاء مجلس النواب في مقر المؤتمر للنظر في جلسة طوارئ ستشهد لإعادة بناء مجلس الوزراء المتوقع.

إجراءات لتقديم مراجعة الوزير إلى مجلس النواب
تتطلب مراجعة الوزير عرض تدابير المجلس إلى مجلس النواب ، ورئيس الرئيس ورئيس الرئيس ورئيس الوزراء ، والذي من المتوقع إعادة تدوينه ، والذي من المتوقع إعادة تشكيله. ستعيد خزانة جديدة وإرسال كتاب يشير إلى أنه سيتم تصحيح الوزارة إلى البرلمان.

وفقا للمادة 129 من اللوائح الداخلية للبيت السفلي. سيتم تقديم مجلس النواب إلى الجلسة العامة الأولى بعد تلقي خطاب كعضو ، وإذا لم تكن دعوات الأعضاء في الجلسة ، فسيتم دعوة الأعضاء إلى "جلسة الطوارئ". نشر الوضع الحالي القرار الجمهوري بأن الجريدة الرسمية الرسمية قد كسرت سابقًا مجلس النواب.

تمت الموافقة على الموافقة على التصحيح بالكامل ، وحضر غالبية الأعضاء ، وتمت الموافقة على ثلث عدد الأعضاء على الأقل ، وتنفيذ جمهورية الرئيس.