اعلان اسفل القائمة العلوية

أفضل الأطعمة لمنع حصوات الكلى.. البطاطا والفاصوليا والموز ومنتجات الألبان



الطعام المثالي لمنع حجارة الكلى ... البطاطس والفاصوليا والموز ومنتجات الألبان


وفقًا لمؤسسة الكلى البريطانية ، قد تتشكل حصوات الكلى لتناول الطعام والشرب. يمكن أن تسبب كمية صغيرة من الماء أو الكثير من الطعام ، بما في ذلك السكر أو الملح أو الفركتوز ، حجارة الكلى ، لذلك من المهم تطوير نظام غذائي مفيد لتقليله ، هذا ليس هو الحال.

الأطعمة الغنية بالكالسيوم
تظهر دراسة جديدة نشرت في Mayo Clinic Proceides دليلًا على أن الوجبات الغذائية الكالسيوم والبوتاسيوم يمكن أن تساعد في منع حصوات الكلى المتكررة مع الأعراض.

للبحث ، يتمتع 411 شخصًا بسجل طبي لأحجار الكلى مع أعراض من 1 يناير 2009 إلى 31 أغسطس 2018. تم استبيانهم جميعًا مقارنة بأولئك الذين يمكنهم فضح أعراض حصوات الكلى.

توضح النتيجة أن قلة من الأشخاص قد قللوا من الكالسيوم والبوتاسيوم والكافيين أثناء الوجبات ، وأن جميع الذين أخذوا كمية صغيرة يرتبطون بإمكانيات أعلى للأعراض. ​​ويوضح أن الكالسيوم والبوتاسيوم معروفون بأنهم غنيون. هذان العناصر الغذائية اللازمة للصحة هما أربعة عناصر مغذية للأميركيين (الكالسيوم ، فيتامين (د) ، البوتاسيوم ، الألياف) ، وهو أمر ضروري للناس للاستهلاك بما يكفي ويحتاجون إلى تناول المزيد. "

وأشار إلى أن هذا الجزء يتطلب الكالسيوم لنمو العظام ، للحفاظ على كثافة معادن العظام مع تقدم العمر ، وأن البوتاسيوم مهم ومطلوب لتقليل العضلات بشكل صحيح. يرتبط هذان الافتقاران إلى الاستهلاك بزيادة خطر حجارة الكلى ، لذلك من الضروري تناول هذه الأطعمة.

أكد الموقع أن أفضل مصادر الكالسيوم في الوجبات الغذائية الأمريكية هي منتجات الألبان ، التي تحتوي على الحليب والجبن واللبن. ويؤكد أيضًا أن الحليب واللبن يضم نسبة عالية من البوتاسيوم والبطاطا البوتاسيوم والبطاطا الغنية بالأطعمة الأخرى. ، الموز ، الفراولة ، الأفوكادو ، الفول.

"بإضافة هذه الأطعمة إلى نظامك الغذائي ، سيساعدك ذلك على الحصول على المزيد من هذه العناصر الغذائية الأساسية."

وأضاف أن مياه الشرب وسائل السعرات الحرارية المنخفضة ضرورية للصحة المثلى والعديد من العمليات في الجسم ، وأن اللون الأصفر مشرق. علامات الحاجة إلى الماء