اعلان اسفل القائمة العلوية

محمد كريم.. الفنان المصري يتحدث عن تجربته في هوليوود مع الفنان العالمي بروس ويلز



محمد كريم .. يتحدث الفنانون المصريون عن تجربته في الفنان الدولي بروس ويلز وهوليوود

في مقابلة خاصة مع Sky News Arabia ، شارك الفنان المصري محمد كريم في فيلم "A Day for Death" مع الممثل الدولي بروس ويلز وأعرب عن سعادته. وتحدث عن دوره في الفيلم. يصف المشاركة في هذا الفيلم على النحو التالي: يقول دور جديد في الفيلم: "لقد تحول حلمي إلى تانزي حقيقي ، وفاز بجهد طويل من عمر 19 عامًا". تم تقديمه من قبل
لهم
"يوم الوفاة"
قال عن تفاصيل الفنان محمد كريم في يوم وفاة الفنان. وأشار إلى أهمية دوره ولماذا كان متحمسًا لتجربة تجربة الأفلام. خبرة أعلى من الخبرة السابقة.

ويؤكد أن دوره في الفيلم هو توفير دور مهم بين أحداث السينما ، وأن دوره ليس أحد الأدوار المحدودة على الفنانين العرب. أشرت إلى أنني أفعل ذلك. لا يمكن للفنانين وضع الأدوار بالنسبة لهم فحسب ، بل يمكنهم أيضًا تنويعهم ويوفرونهم مختلفًا عن أدوارهم.

مطبخ
عند الحديث عن الصعوبات التي اعترضها الفنانون المصريون خلال أحداث السينما ، كان محمد كريم صعبًا للغاية وكان لديه فيديو جاد ما لم يضطر المخرج إلى تصوير هذه المشاهد الخطرة. لقد أشرت إلى شخصيته من خلال العمل. مع عدم وجود أشخاص ، تدرب خبراء المدرب أيضًا على حمل الأسلحة.

الفنان الدولي الأزرق يتضخم

يتحدث محمد كريم عن مشاركته مع الفنان الدولي بروس ويلز: "كان عملي مع بروس ويلز شرفًا كبيرًا بالنسبة لي.




تحقيق حلمك في هوليوود

أوضح الفنان المصري محمد كريم أن غيابه عن المشاركة في الأعمال المصرية كان لرغبته في تحقيق حلمه في هوليوود ، لكنه فيلم مصري. لا يهمني المشاركة على الإطلاق. لاحظ أن البطولة المطلقة لا تتعلق به ، بناءً على عدة عوامل ، مثل الإنتاج ، والمخرج ، والعمل الجماعي ، والسيناريو ، والدور المقدم له.

ووصف العلاقة مع الفنان الدولي المصري عمر شريف: هذه الوظيفة ، وهذه المشكلة استغرقت 19 عامًا للوصول إلى العالم. إنه شخص ذكي ، وبالنسبة له ، فهو نموذج فريد من نوعه للتفكير والفة للعالم. "