اعلان اسفل القائمة العلوية

قصة مطعم كبدة الاختيار مطعم الجيش المصري



تقدم التقدم والتطوير التكنولوجي لتطور مستمر وكبير لاختيار الزبدة ، حيث تكون الحياة اليومية مستمرة وكبيرة النطاق. بطريقة كبيرة ، يمكن للناس التواصل والتواصل مع مختلف الأشخاص في أماكن مختلفة في جميع أنحاء العالم اليوم. تطور الطعام ، وقد تواصلت العديد من الثقافات الحديدية مع بعضها البعض ، وتداخل الطعام. العديد من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة ، بما في ذلك العديد من الثقافات من أماكن مختلفة في جميع أنحاء العالم.
قصة مطعم الاختيار هي المطعم المصري
يشارك رواد وسائل التواصل الاجتماعي صورًا لافتتاح ميناء المبيعات الذي ينتمي إلى الجيش المصري في ناسول ، شرق القاهرة. باسم "الاختيار" في السلسلة التي أنشأت فيها خدمات الأمن جزأين ، الأول هو قصة أحمد مانسي ، والفاعل الثاني ينقلب فيما يتعلق بفترة "جماعة الإخوان المسلمين". عندما لعبت ياسيل جلال كان دور الرئيس عاب فتا سيشي في مصر ، وكان وزيراً للدفاع في ذلك الوقت ، وجاء افتتاح مطعم كابدا بعد إغلاق مطعم "الأمير". بعد أيام قليلة ، أحد أشهر مطاعم القاهرة الكبيرة المتخصصة في أطعمة الكبد ، يعتقد مكبر الصوت أن إغلاق مطعم الكبد الأمير قد دخل في الشارع. جميع خدمات التجزئة للجيش.

مطعم مطعم Kabidachis المصري
يكتب شريف حيدر على Facebook على النحو التالي. "بعد إغلاق مطعم الأمير بسبب انتهاك ، تم الإعلان عن منفذ بيع المنتجات العسكرية لفتح مطعم الكبد في مدينة نصر. في المتجر ، تغلق المجموعات المحلية المتجر. من المفترض أن يتم إزالة الانتهاك ،" وقال في بيان تلفزيوني أن المطعم مغلق. قال عمال المطاعم إن الحكومة قد حذفت جميع المتاجر في اللودر لأن الحاكم قد تم تعزيزه لتعزيز الحملة اليومية لتعليق الوضع بعد إغلاق المطعم. لتقليل الجوانب السلبية وتوفير ممرات آمنة للمواطنين ، لحذف المتاجر العامة والمرافق التجارية والمطاعم الرئيسية والمقاهي على الطرق المحلية والمستويات المحلية والمدينة والمدن.

هنا ، نصل إلى اختتام مقال عن قصة قصة مطعم كبده الاختيار ، المطعم المصري للجيش المصري. سبب الاختيار في مصر وإغلاق مطعم حيث قد تقوم الكتلة المصرية بتعميم منصات مختلفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.