اعلان اسفل القائمة العلوية

حقن منع الحمل للرجال قريبا فى الأسواق | تفاصيل

تفاصيل حقن وسائل منع الحمل للرجال في السوق



تعتبر حقن Contraceree واحدة من أشهر الطرق لاستخدام النساء لتنظيم الولادة ، ولكن لأنها تسبب العديد من المضاعفات لدى النساء وتغيير شكل أجسامهن ، فإن العلماء ليسوا نساء بل رجال. أفكر في إيجاد طريقة لمنع الحمل.

على مدار السنوات القليلة الماضية ، تم استخدام بعض المحاولات للعثور على استخدام وسائل منع الحمل من قبل الرجال دون التأثير على الخصوبة.

وفقًا لصحيفة ديلي ميل ، وجد العلماء في الجامعة الهندية للتكنولوجيا أنواعًا جديدة من حقن وسائل منع الحمل التي يمكن استخدامها بأمان دون القضاء على معدل المواليد للرجال. يتوقع العلماء حقن وسائل منع الحمل الذكور في السوق. العام من الآن.



 تم تسمية Risug لأول مرة على اسم حقن منع الحمل الذكور ، وهي تجربة نهائية ، ويمكن استخدامها من قبل البشر في غضون 12 شهرًا.

وقالت الدكتورة أماندا ويلسون من جامعة دي مونتيفورت إن الرجال كانوا مترددين للغاية في وسائل منع الحمل. كانت هناك سنوات عديدة من التجارب لوسائل منع الحمل الذكور. حقن RISUG هو المرحلة الأخيرة ، ويقترب نزولهم في السوق.

يدمر حقن وسائل منع الحمل للرجال ذيل خلايا الحيوانات المنوية الفردية ، وبالتالي لا يمكنه تخصيب البيض ، لذلك إذا لم يتشكل الجنين ، يتوقف عن استخدامها عندما يريد الرجل أن يكون له طفل. يمكنك ذلك وستتمكن من القيام بذلك.